حمو بيكا
حمو بيكا


بالفيديو حمو بيكا وسط المتظاهرين ويقف على علم إسرائيل 

وجيدة عبداللطيف

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 - 03:08 م

نشر المطرب الشعبي حمو بيكا على صفحته الرسمية عبر انستجرام  فيديو وهو وسط المتظاهرين في منطقة مدينة نصر وظهر بيكا في المقطع وهو يقف على علم إسرائيل ويهتف باسم مصر .

ومنذ عده ساعات نشر حمو أيضا صوره له وهو يقف على علم إسرائيل تعاطفا مع القضية الفلسطينية نظرا لما تمر به من ظلم وطغيان من قبل الاحتلال الفلسطيني الغاشم

وعلق حمو بيكا قائلا:يا يهود سعرك في الواطي معروف عنك بتطاطي  ده مكانكو.

وانهالت عليه التعليقات من متابعيه :اصلي يا حمو، عالمي والله، أسد يا حمو. 

من جانب آخر، حذر الرئيس عبدالفتاح السيسي، من خطورة تصفية القضية الفلسطينية، قائلا: "إن تصفية القضية الفلسطينية أمر في غاية الخطورة.. لأننا نرى أن ما يحدث في غزة الآن ليس فقط حرص إسرائيل على توجيه عمل عسكري ضد حماس، إنما محاولة لدفع سكان المدنيين إلى اللجوء والهجرة الى مصر.

أضاف الرئيس السيسي خلال مؤتمر صحفى مشترك مع المستشار الألماني: هتكلم بمنتهي الصراحة .. لكل من يهمه السلام في المنطقة منقبلش كلنا، مش بس في مصر.. نحن دولة ذات سيادة حرصت خلال السنوات الماضية منذ توقيع اتفاقية السلام مع إسرائيل على أن يكون هذا المسار خيارا استراتيجيا نحرص عليه وننميه، ونسعى أيضا على أن يكون هذا المسار داعم لدول أخرى للانضمام اليه.

أكد الرئيس السيسي: "عاوز أقول إن القطاع الآن تحت سيطرة إسرائيل، وخلال السنوات الماضية مش هقول لم تنجح إسرائيل في السيطرة على بناء قدرات عسكرية للجماعات والفصائل الفلسطينية.. لكن عاوز أقول إيه اللى خلى الموضوع يصل لكده؟ هل فيه أفق ودولة فلسطينية كانت خلال العشرين تلاتين سنة اللى فاتت؟..هل نجحنا إنها تخرج إلى النور رغم المبادرات المختلفة والقوانين المختلفة التي صدرت من الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، والمبادرات العربية اللى اتقدمت في هذا الشأن على إقامة دولة فلسطينية منزوعة السلاح.. وطرحنا ده وتكون فيه قوات أممية والناتو والدول العربية تضمن أمن واستقرار فلسطين وإسرائيل".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة